آراء العملاء

هانى عبدالعزيز عبدالعظيم احمد

هانى عبدالعزيز عبدالعظيم احمد

راما البلوي

راما البلوي

علي الصياحي

علي الصياحي

حمود العديني
مره فخم ويجنن بس ابي اعرف اقدر ابدله عشان كبير أنا طلبت مقاس ٤٤وانا مقسي ٤٣ ممكن قيره

حمود العديني

عبدالله
ممتاز جداً وراح اطلب مره ثانيه ان شاءالله

عبدالله

وسناء باعارمه
طبعا التوصيل كان خلال يومين واندهشت صراحة من سرعة التوصيل غير المعاملة الجميله الجودة والالوان ما اعرف اي اقول عنها غير منجد مبسوطة بيها وفرحانه طبعا ما راح يكون اخر مره ان شاء الله راح اعتمدكم كمتحر اساسي فعليا روووووووووووعه

وسناء باعارمه

ابتسام

ابتسام

عبدالله الشايقي
حسن تعامل وسرعة توصيل

عبدالله الشايقي

1