آراء العملاء
مره فخم ويجنن بس ابي اعرف اقدر ابدله عشان كبير أنا طلبت مقاس ٤٤وانا مقسي ٤٣ ممكن قيره
ممتاز جداً وراح اطلب مره ثانيه ان شاءالله
طبعا التوصيل كان خلال يومين واندهشت صراحة من سرعة التوصيل غير المعاملة الجميله الجودة والالوان ما اعرف اي اقول عنها غير منجد مبسوطة بيها وفرحانه طبعا ما راح يكون اخر مره ان شاء الله راح اعتمدكم كمتحر اساسي فعليا روووووووووووعه
حسن تعامل وسرعة توصيل